2015年10月22日星期四

قوة ذاتية نقاش

قوة ذاتية نقاش

الحياة مثل الأرجوحة كبير، تتدلى بين أعماق السعادة والحزن. بأسرع ما ينزل إلى أسفل المنحدر من الحزن، ونحن تسريع خلال حدب باستمرار شعورا جيدا من السعادة. في أوقات الشدة، عندما نكون أسفل أننا ننحدر فوق هاوية من الصدمة العاطفية والإحباط. الشخص الذي يمكن أن ترتفع فوق هذه المناسبة، هو مهندس العديد من الفوز على أحزانهم.
لتأتي فوق مرات أكثر صرامة لديك لبيب نفسك، عندما كنت تشعر منخفضة، المفقودة والخلط. ويمكن القيام بذلك على نحو فعال عن طريق النفس الحديث. الحديث الذاتي هو وسيلة ليتحدث إلى نفسه. ويمكن استخدامه بفعالية من أجل البحث عن الذات. عندما نتحدث إلى أنفسنا، ونحن بالكاد يكذب كما يتحكم ضميرنا خطابنا. حديث النفس فعال لأننا عندما يتحدث بصوت مرتفع عن أفكارنا، فإنه يجعل تأثير أكبر على أذهاننا.
دماغنا ثم يتلقى الرسالة نفسها من العقل فضلا عن الأذنين. هذا التكرار الإيقاعات محادثات الحماسي والأفكار الجميلة أداء الدماغ.
الحديث الذاتي هو البرمجيات، والتي عند تحميلها بشكل صحيح على أذهاننا يوجه أنفسنا لتحقيق نتائج أفضل والعقل السليم. في الواقع عدة مرات في حياتنا، نجد آخرين تقديم المشورة لنا لنفعل ما هو أفضل في الدراسات، والرياضة، والحياة وغيرها ونحن عادة الحصول على تنصتت قبل هؤلاء الناس وآذاننا فارغة من اقتراحاتهم البناءة. ذلك لأنه لا يأتي من داخلنا. وعندما يأتي شيء من داخلك، وأنت دائما تحاول قصارى جهدكم لتحقيق العدالة لذلك. وبالتالي يمكن الحديث النفس أن يخفف status.Each لدينا واحد منا لديه بعض النقاط الجيدة وبعض السيئة.
على الرغم من أننا لا يكاد يعترف في العانة، ونحن نعلم في أذهاننا أننا يمكن أن نفعل ما هو أفضل في بعض المناطق من المناظر الطبيعية الشخصية. ويمكن تحويل هذا يحصل موقف أفضل إلى واقع عملي باستخدام النفس الحديث.
إذا كنت انطوائي وتريد أن يكون الشخص قطيعي مثلك صديق المجاور، كل ما عليك القيام به هو التحدث الى نفسك. تقول لنفسك بكل اخلاص والعواطف التي "يمكن أن أكون مثله، وأنا المتكلم الطبيعي يولد. أنا لا أحب الناس ويتحدث يأتي بشكل طبيعي بالنسبة لي. أنا فقط يجب أن تكون على استعداد للاستماع والتحدث". لنفترض أنك تحب شخصا وأريد أن أقول له أو لها، ثم أقول لأنفسكم "أنا أحبها من كل قلبي. إنها واحدة فقط، وأنا أعرف ذلك. إذا كنت لا السماح لها أعرف، قد يكون خطيرا الظلم من جهتي.
كل شخص يحب أن يكون محبوبا. حتى انها سوف ". هذه ليست سوى بعض الأمثلة التي شرحتها. والامر متروك لك البرنامج mantra.If بنفسك أنك متفائل للغاية لنفعل ما هو أفضل، ليس هناك حافز أفضل من الحديث عن النفس. حتى الرجال بدء المحادثات.

没有评论:

发表评论